mobileImg
mobileImg
mobileImg
mobileImg
mobileImg
mobileImg
mobileImg
mobileImg
mobileImg
mobileImg
mobileImg

2012

2013

2014

2015

2016

2017

2018

2019

2020

2021

2022

2012

اﻧﻄﻠﻘـــﺖ ﺛﻘـــﺔ ﻛﻔﻜـــﺮة.. وﻗﺎدﻫـــﺎ ﺷـــﺒﺎب وﺷـــﺎﺑﺎت ﻣﺒﺪﻋﻴـــﻦ ﺣﺘـــﻰ أﺻﺒﺤﺖ ﺷـــﺮﻛﺔ ﺗﻘﺪم ﺧﺪﻣﺎﺗﻬﺎ ﻟﻠﻘﻄﺎﻋﻴﻦ اﻟﺤﻜﻮﻣﻲ واﻟﺨﺎص ﻻﺣﺘﻴﺎﺟﺎت اﻟﺴﻮق اﻟﺘﻘﻨﻲ ﻓﻲ اﻟﻤﻤﻠﻜﺔ.

2013

اﺗﻤﻤﻨـــﺎ ﻋﺎﻣًـــﺎ ﻛﺎﻣـــﻼً، وﻧﻠﻨﺎ ﺛﻘـــﺔ 10 ﻋﻤﻼء، وأﻃﻠﻘﻨـــﺎ 10 ﻣﻨﺘﺠﺎت ﺗﻘﻨﻴـــﺔ، وﻗﻔﺰﻧﺎ ﺧﻄﻮة ﻟﻸﻣﺎم ﺑﻨﻤﻮ ﻳﻘﺪر ﺑـ75 ﺿﻌﻔًﺎ.

2014

ﻣﻀﻴﻨﺎ ﻗﺪﻣﺎً ﻧﺤﻮ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﻣﺴﺘﻬﺪﻓﺎﺗﻨﺎ، وﺳﻌﻴﻨﺎ ﻧﺤﻮ اﻟﻨﻤﻮ، وﺳـــﺠﻠﻨﺎ إﻧﺠﺎزاً ﺟﺪﻳﺪاً ﺑﻨﻤﻮ ﻣﻀﺎﻋﻒ.

2015

اﻃﻠﻘﻨﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺴـــﻤﻰ ﻋـــﺎم ”اﻟﺤﻠـــﻮل اﻟﺬﻛﻴﺔ“؛ ﺣﺼﻠﻨـــﺎ ﻋﻠـــﻰ ﺟﺎﺋﺰﺗﻴـــﻦ ﻟﻤﻨﺘﺠﺎﺗﻨﺎ: ﺟﺎﺋـــﺰة أﻓﻀﻞ ﺧﺪﻣﺔ ﺣﻜﻮﻣﻴﺔ إﻟﻜﺘﺮوﻧﻴـــﺔ ﻓﻲ ﻣﺠﻠﺲ اﻟﺘﻌﺎون اﻟﺨﻠﻴﺠـــﻲ ﻟﻌـــﺎم 2015، وﺟﺎﺋـــﺰة ﻷﺣـــﺪ ﻣﻨﺘﺠﺎﺗﻨﺎ ﻛﺄﻓﻀﻞ ﺧﺪﻣﺔ ﺗﺨﺪم اﻟﻘﻄﺎع اﻟﺤﻜﻮﻣﻲ وﺷـــﺒﻪ الحكومي لتحسن الخدمات.

2016

رﻛّﺰﻧـــﺎ ﻋﻠﻰ ﺗﺤﻘﻴـــﻖ ﻗﻴﻤﻨـــﺎ اﻟﺜـــﻼث: اﻟﺜﻘﺔ، اﻻﺣﺘﺮاﻓﻴـــﺔ، واﻹﺑـــﺪاع ﻋﺒـــﺮ ﺗﻄﺒﻴـــﻖ أﺣـــﺪث ﻣﻤﺎرﺳـــﺎت اﻟﺘﺤـــﻮل اﻟﺮﻗﻤـــﻲ وﻓـــﻖ أﻋﻠـــﻰ ﻣﻌﺎﻳﻴﺮ اﻟﺠﻮدة؛ ﻟﻨﻜـــﻮن ﻋﻨﺼﺮاً ﻓﻌﺎﻻً وﻣﺆﺛﺮًا اﺟﺘﻤﺎﻋﻴًﺎ واﻗﺘﺼﺎدﻳًﺎ، وﻟﻨﻘﻮد اﻟﺘﻐﻴﻴﺮ.

2017

ﺣﺎﻓﻈﻨـــﺎ وﻋﺰزﻧﺎ ﺗﻤﻴﺰﻧﺎ ﻛﺸـــﺮﻛﺔ ﺗﻘﻨﻴﺔ راﺋﺪة ﻋﻠﻰ ﻣﺴـــﺘﻮى اﻟﻤﻤﻠﻜﺔ، وﺗﻌـــﺪّدت ﻣﺠﺎﻻﺗﻨﺎ ﻟﺘﻘﺪﻳﻢ ﺧﺪﻣﺎت أﺷﻤﻞ ﻟﺸﺮﻛﺎﺋﻨﺎ وﻋﻤﻼﺋﻨﺎ.

2018

ﺑﻨﻴﻨﺎ أﺳﺎﺳـــﺎت إﺳـــﺘﺮاﺗﻴﺠﻴﺔ؛ اﻧﺘﻬﺠﻨﺎ ﻣﻨﻬﺎ ﻃﺮﻳﻘﻨﺎ ﻧﺤﻮ تحقيق النمو، ﻣﻊ ﺣﻔﺎﻇﻨـــﺎ ﻋﻠـــﻰ ﺟﺬورﻧـــﺎ اﻟﺮاﻣﻴﺔ ﻧﺤـــﻮ اﻟﺮﻳﺎدة وﻗﻴﺎدة اﻟﺘﻐﻴﻴﺮ.

2019

رﺳـــﻤﻨﺎ ﻃﺮﻳﻘﻨﺎ ﻓﻲ اﻟﺘﺤﻮل ﻟﻨﺮﻛﺰ ﻋﻠﻰ اﻟﺪﻗﺔ واﻻﻧﻀﺒﺎﻃﻴـــﺔ اﻟﺘـــﻲ أﺻﺒﺤـــﺖ ﺷـــﻌﺎرًا ﻟﻨـــﺎ؛ واﻧﻄﻠﻘﻨـــﺎ ﻧﺤـــﻮ اﻟﻨﻤـــﻮ واﻻﺳـــﺘﺪاﻣﺔ ﻓـــﻲ ﺷـــﺮاﻛﺘﻨﺎ ﻣﻊ اﻟﻘﻄﺎﻋﻴـــﻦ اﻟﺤﻜﻮﻣﻲ واﻟﺨﺎص ﻷﺟﻞ ﺗﻠﺒﻴﺔ اﻻﺣﺘﻴﺎﺟﺎت.

2020

وﻗﻔﻨـــﺎ ﺻﺎﻣﺪﻳﻦ ﻓـــﻲ ﻣﻮاﺟﻬﺔ ﺗﺤﺪﻳـــﺎت ﺟﺎﺋﺤﺔ ﻛﻮروﻧـــﺎ، وﺗﺄﻟﻘﻨـــﺎ ﻓﻲ ﺗﻘﺪﻳـــﻢ ﺧﺪﻣﺎﺗﻨـــﺎ وﺣﻠﻮﻟﻨﺎ بأداء مميز.

2021

ﺧﻄﻮة ﺟﺪﻳﺪة ﻧﺤﻮ اﻟﺘﻮﺳﻊ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻻت اﻟﺘﻘﻨﻴﺔ، واﻻﺳـــﺘﺜﻤﺎر، واﻟﺸـــﺮاﻛﺎت، ﺑﻬـــﺪف اﻟﻨﻤﻮ ﻣﻦ دون ﺗﻮﻗـــﻒ؛ ﻟﺨﺪﻣـــﺔ ﺷـــﺮﻛﺎﺋﻨﺎ وﻋﻤﻼﺋﻨـــﺎ ﻓﻲ اﻟﻘﻄﺎﻋﺎت ﺑﻤﺨﺘﻠﻒ أﻧﻮاﻋﻬﺎ.

2022

أن تركيز "ثقة" على الإستراتيجية ورسم اتجاه واضح نحو تحقيق أهداف أكبر يشبه الشطرنج تماما ً.

ندرك في ثقة الدور الفعال للابتكار والإبداع،  و نعمل على تطبيق ذلك في حلولنا المقدمة لشركائنا من خلال  إمكانياتنا المتنوعة التي ساعدتهم على مواجهة التحديات

 نؤمن أن العميل هو الأكثر قدرة على تفهم طبيعة عمله لذا نحرص في ثقة على التعاون معًا والمشاركة في مسيرة التحول للمنظمات وابتكار الحلول مع عملائنا ومن خلال تعاوننا الوثيق مع شركائنا نقوم بتطوير وتطبيق حلول ذكية ومتطورة للأعمال في مختلف المجالات بما يحقق أثراً حقيقيًا وقيمة مستدامة 

وعلى مدى العقد الماضي قدمنا عدد من الحلول الذكية ذات الأثر الإيجابي لشركائنا في القطاعين العام والخاص في مختلف المجالات بدءًا من القطاعات المالية بالإضافة إلى الحلول العدلية و العقارية والخدمات اللوجستية

 

فلسفتنا

عمليات مبسطة

انضم إلينا

منذ تأسيس ثقة عام 2012، نجحنا في تحقيق النمو بخطوات واسعة، من خلال تزويد شركائنا بحلول ذكيه مصممة لمساعدتهم على مواجهة التحديات في أعمالهم ، وخدمات أعمال تستند على قيمنا المحورية من الثقة، والمهنية العالية، والابتكار.

إن فريقنا في ثقة مؤهل جيدًا لحل المشكلات، بينما يتميز المتخصصون في تطوير الأعمال بالمهارات والمعرفة والخبرة اللازمة لتوظيف التقنية في حلول عملية تناسب طبيعة عملك وتلبي احتياجاتك.

نؤمن في ثقة بأن التقنية قادرة على إحداث تأثير إيجابي، وتحقيق القيمة والنمو للأعمال والمجتمع على حد سواء. مما ساهم في جعلنا الشريك الموثوق من جميع شركائنا لتوفير الحلول الذكية بمهارة وكفاءة عالية والتي تصنع الأثر في مختلف القطاعات.

رؤيتنا

قيادة التغيير عن طريق حلول الأعمال وحلول رقمية فعالة

رسالتنا

أن نصبح شريكاً موثوقاً به لبناء قيمة مستدامة عبر حلول أعمال وحلول رقمية إبداعية بأيدي ومواهب طموحة، في سبيل تمكين شركائنا في القطاع الحكومي والخاص على تحقيق أثر إيجابي

تأثير عملنا

إحداث الفارق

منذ عام 2012 ركزنا على تطبيق التقنية الحديثة عبر تقديم حلول متطورة تتيح لشركائنا من القطاعين الحكومي والخاص على مواجهة التحديات المتجددة وابتكار حلول عملية أسرع، وأكثر كفاءة وتأثيرًا.

 نحرص في ثقة على تقديم كل ما يساعدك على اكتشاف التحديات التي تواجه عملك والتغلب عليها، سواء فيما يتعلق بالشؤون المالية، أو الخدمات اللوجستية، أو الخدمات التجارية والقانونية

شركاؤنا

معا أقوى

انضم إلينا

نركز على بناء علاقات راسخة وممتدة مع عملائنا، ونعمل ضمن شراكات بغرض تطوير منهج عمل مشترك يضيف قيمة حقيقية لأعمالهم

تعتبر ثقة الشريك المفضل والأكثر موثوقية للمنظمات والمؤسسات في مختلف القطاعات