22‏/02‏/1444

معروف

PRESS
قطاع التجارة

من خلال الرقمنة وأساليبها الفعالة، تهدف "ثقة" على الدوام إلى الارتقاء بخبرات عملائها إلى المستوى الأفضل، لكي يبقى للازدهار مكان، وللتكيّف مع التبدلات الخاصة بالسوق والمستهلك وتحقيق الأهداف المنشودة.

تمّ تأسيس شراكة بين وزارة التجارة ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية تُرجِمَت بمبادرة "معروف"، وهي خدمة جديدة جِدّ مفيدة صُمِّمَت لمساعدة أصحاب الأعمال الصغيرة في بدء رحلة ريادة الأعمال الخاصة بهم بنجاح، من خلال توثيق تواجد أصحاب المتاجر على المنصة. وقد تمّ تكليفنا في "ثقة" بالتعامل مع الخدمة من خلال تقييمها وتقديمها.

من المتعارف عليه أيضًا بأنّ الشركات في جميع أقطاب العالم قد بدأت بالاعتماد على التجارة الإلكترونية نظرًا لإيجابياتها العديدة. زد على ذلك أنّه ممّا لا شكّ فيه بأنّ منصّات التجارة الإلكترونية الناجحة تتطلّب مراقبة حثيثة وإعداد تقارير، إلى جانب تطبيق التحسينات المطلوبة. وإلى جانب كونه مشروعًا من شأنه تسهيل عمليات البيع والشراء بين المشترين والبائعين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، كان هدفنا الأساسي بناء الثقة وتعزيزها بين أصحاب الأعمال و "معروف". بالإضافة إلى ذلك، قدّم "معروف" للعملاء الذين مرّوا بتجربة بيع وشراء مع المتجر إمكانية تقييم تجربتهم الإجمالية، بهدف الوصول إلى مستوى أسمى من المصداقية.

نهايةً، ونتيجةً لكلّ ذلك، يسعدنا رؤية انضمام أكثر من 40.000 متجرًا وأصحاب أعمال تجارية إلى "معروف" كقناة معتمَدَة لبناء الثقة مع عملائهم وتعزيزها، وبالتالي، تقديم خدمات من الدرجة الأولى تُحدِث تأثيرًا ملموسًا على مختلف الصُّعُد.